نعرفك على جديد التقنيات التكنولوجية

Fourni par Blogger.

mercredi 26 février 2014

اول 10 حسابات اشتركت في الفيسبوك

بواسطة : petsnel 07:09
قصص اول 10 حسابات اشتركت في الفيسبوك 
Large

? الكثير من الاشخاص الفضوليين طرحو هدا السؤال
ماهي اول الحسابات التي اشتركت في الفيسبوك 
:-) احظرت لكم اليوم هده الحسابات وقصصها ايضا 

في عام 2003، ظهر الـ"فيسبوك"، والآن هو أكثر مواقع التواصل الاجتماعي إقبالاً من قبل المستخدمين، لكن هل تساءلت يوماً عن أول المستخدمين الذين قاموا بالتسجيل عليه؟ 
 : لنبدأ 
1
مارك زوكربيرغ
Large
رقم العضوية الأصلية: 4 (ربما من 1 إلى 3 خاصة به ولكنها ليست موجودة). كيف اتصل بالـ"فيسبوك": "مارك" معروف أنه من المؤسسين للموقع نفسه ومازال يعمل حالياً في تطويره.
2
كريس هيوز
Large
رقم العضوية الأصلية: 5 كيف اتصل بالـ"فيسبوك": "هيوز" شارك في تأسيس الـ"فيسبوك" وكان رفيق غرفة لـ"زوكربيرج"، وهو حالياً رئيس تحرير مجلة "ذا نيو ريببلك" بعد أن اشتراها عام 2012، وجمع هو وزوجته "شون إلدريغ" العديد من الملايين.
3
داستن موسكوفيتز
Large
رقم العضوية الأصلية: 6 كيف اتصل بالـ"فيسبوك": "موسكوفيتز" شارك في تأسيس الـ"فيسبوك" وكان رفيق غرفة لـ"زوكربيرغ"، وهو مؤسس شركة "أسانا" المتخصصة في برمجيات الحاسوب والهواتف الذكية، كما أنه صاحب مجلة "فليبورد" ومؤسس مواقع اجتماعية مثل Path و Venm
4
آري هاسيت
Large
رقم العضوية الأصلية: 7 كيف اتصل بالـ"فيسبوك": يعتبر أول شخص غير مؤسس يقوم باشتراك في وقت مبكر، وهو من أخبر "كريس هيوز" و"زوكربيرغ" بخاصية "تنبيه عيد الميلاد".
5
أندرو ماكولوم
Large
رقم العضوية الأصلية: 26 (باقي العضويات من 8 حتى 25 إما تم مسحها أو أخذها مهندسي الشركة) كيف اتصل بالـ"فيسبوك": كان "ماكولوم" في جامعة "هارفرد" وكان في فصل "زوكربيرغ" للرياضة وطلب منه تأسيس أول شعار للـ"فيسبوك"، انضم "ماكولوم" بعد ذلك إلى منظمة Flybridge المتخصصة في إنشاء الشركات الخاصة، وهو الآن مستثمر في بعض المواقع مثل jobspice.
6
كولين كيلي
Large
رقم العضوية الأصلية: 27 كيف اتصل بالـ"فيسبوك": يعمل "كيلي" الآن كمحامي في شركة "ويندسور" مع حكومة الولايات المتحدة في قضايا الزواج من الجنس الواحد.
7
مارك كاجونفيتش
Large
رقم العضوية الأصلية: 28 كيف اتصل بالـ"فيسبوك": تشارك "كاجونفيتش" بعض حصص الرياضة مع "زوكربيرغ"، وأنشأ حساباً بعد أن أصر "مارك" عليه، حصل على درجة الدكتوراه من جامعة "ستانفورد" عام 2013 وهو الآن المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة البرمجيات SolveBio.
8
أندريه بوروس
Large
رقم العضوية الأصلية: 29 كيف اتصل بالـ"فيسبوك": شخص عادي وهو يعمل الآن في شركة CapeView التجارية.
9
مانويل انطونيو" أو "تونو
Large
رقم العضوية الأصلية: 30 كيف اتصل بالـ"فيسبوك": رفيق "زوكربيرغ" في الغرفة وكذلك شاركه بعض حصص الرياضة، وهو الآن مؤسس في شركة طاقة متجددة تسمى Quetsol ويشغل حالياً منصب رئيس شركة CASSA.
10
زاك بيركو
Large
رقم العضوية الأصلية: 31 كيف اتصل بالـ"فيسبوك": "بيركو" كان عضواً مع "زوكربيرغ" في اتحاد يسمى AEPi ومنه عرف بأمر موقع التواصل الاجتماعي، تخرج من جامعة "هارفرد" بعد أن درس الطب ويعمل حالياً في قسم الأشعة الخاص بمدينة "نيويورك".

لو سمحت 
ادعمنا بالنقر على الاعلان 







التعليقات
0 التعليقات

Aucun commentaire :

Enregistrer un commentaire

تطوير : نبيل أيت بعمر